نبض أرقام
14:58
توقيت مكة المكرمة

2024/05/20
2024/05/19
15:21
14:03
13:49
12:21

"المراعي" تعلن وقوع حريق في أحد مصانع المخبوزات بمدينة جدة

2014/10/12 أرقام
أعلنت شركة "المراعي" عن وقوع حريق في أحد مصانع المخبوزات بشركة المخابز الغربية المحدودة، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل للمراعي، وذلك في مساء الخميس 9 أكتوبر 2014.

وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول" اليوم الأحد، أن هذا الحريق أوقع أضراراً جسيمة بمصنع المخبوزات وأحد المصانع المجاوره له والمملوك للشركة أيضا ، مشيرة إلى أن الشركة تشغل ستة مصانع للمخبوزات.

وبينت في بيانها عدم وقوع إصابات بشرية، مشيرة إلى أنها تعمل حالياً على تقييم كامل للأضرار والآثار الناتجة عن هذا الحريق، إضافة إلى بذل الجهد اللازم للحد من تأثيراته والمحافظة على توفر منتجات الشركة من المخبوزات في السوق قدر الإمكان.

وقالت "المراعي"، إنه سيتم تحديد الأثر المالي الناتج من هذا الحريق خلال الأسابيع المقبلة بعد إجراء التقييم، مؤكدة على أن كافة مواقع "المراعي" مغطاة بالتأمين اللازم، والتي سيتم أخذها في الإعتبار عند تقييم الأثار.

تعليقات {{getCommentCount()}}

كن أول من يعلق على الخبر

{{Comments.indexOf(comment)+1}}
{{comment.FollowersCount}}
{{comment.CommenterComments}}
loader Train
عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة. ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.

الأكثر قراءة