عِلم توقع عقد مشروع بحث الحالات الاجتماعية مع وزارة الموارد البشرية

2024/01/17 أرقام

مبنى شركة عِلم


وقعت شركة علم العقد الخاص بمشروع بحث الحالات الاجتماعية (المرحلة الثانية) مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. 

 

وأضافت الشركة في بيان لها على تداول، أن القيمة الإجمالية المتوقعة للعقد مقاربة إلى 25% من إجمالي إيرادات الشركة وفقاً للقوائم المالية السنوية المدققة لعام 2022، مشيرةً إلى أن قيمة العقد مرتبطة بعدد الحالات التي يتم بحثها وأن العقد لا يتضمن مبلغ إجمالي ثابت. 

 

وبيّنت أن العقد تم توقيعه بتاريخ 17 يناير 2024، وتبلغ مدته 5 سنوات تبدأ من تاريخ النفاذ. 

 

وذكرت أن العقد يتضمن تخصيص أعمال البحث الاجتماعي والزيارات المنزلية للمتقدمين بطلبات الاستفادة من برنامج الضمان الاجتماعي أو المستفيدين منه، للمساهمة في رفع جودة الخدمات المقدمة وتطوير وتحسين تجربة المستفيد. 

 

وقالت إن المشروع يشمل 11 منطقةً من مناطق المملكة العربية السعودية (جميع مناطق المملكة عدا منطقتي الرياض وحائل). 

 

وأوضحت أن الأثر المالي لهذا العقد سينعكس على نتائج الشركة خلال سنوات سريان الاتفاقية، وتعتمد قيمة العقد على عدد الحالات الاجتماعية التي يتم بحثها، لافتةً إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة في العقد. 


وحسب البيانات المتوفرة على أرقام، أعلنت علم في ديسمبر الماضي، انتهاء إجراءات التفاوض الخاصة بمشروع بحث الحالات الاجتماعية الذي تم طرحه من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص. 

تعليقات {{getCommentCount()}}

كن أول من يعلق على الخبر

{{Comments.indexOf(comment)+1}}
{{comment.FollowersCount}}
{{comment.CommenterComments}}
loader Train
عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة. ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.