عِلم: انتهاء إجراءات التفاوض لمشروع مع وزارة الموارد البشرية وسيتم استكمال إجراءات الترسية على الشركة

2023/12/04 أرقام

علم: انتهاء إجراءات التفاوض لمشروع مع وزارة الموارد البشرية وسيتم استكمال إجراءات الترسية على الشركة
مبنى شركة عِلم


أعلنت شركة عِلم عن انتهاء إجراءات التفاوض الخاصة بمشروع بحث الحالات الاجتماعية الذي تم طرحه من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص كأحد مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص وفقاً لنظام التخصيص، وبناءً على إعلان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فإنه سيتم استكمال إجراءات الترسية على الشركة وفق الإجراءات النظامية. 

 

وأشارت الشركة حسب بيان لها على تداول، إلى أن مدة عقد المشروع ستكون 5 سنوات وستكون الإيرادات الإجمالية المتوقعة للعقد مقاربة إلى نسبة 25% من إجمالي إيرادات الشركة وفقاً للقوائم المالية السنوية المدققة لعام 2022م حيث لا يتضمن العقد مبلغاً إجمالياً ثابتاً، وتعتمد قيمة العقد على عدد الحالات الاجتماعية التي يتم بحثها. 

 

وأكدت الشركة أنه لا يترتب أي التزام قانوني أو مالي خلال هذه الفترة ما لم يتم توقيع العقد، مبينة أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بالمشروع في حينه وفقاً للأنظمة واللوائح ذات الصلة.

تعليقات {{getCommentCount()}}

كن أول من يعلق على الخبر

{{Comments.indexOf(comment)+1}}
{{comment.FollowersCount}}
{{comment.CommenterComments}}
loader Train
عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة. ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.

الأكثر قراءة