المصافي تعلن إنهاء التعاقد مع الرئيس التنفيذي.. وتكليف أسامة بعاج للقيام بمهامه

2023/10/01 أرقام

شعار شركة المصافي العربية السعودية


أعلنت شركة المصافي العربية السعودية – ساركو، أن أعضاء مجلس الإدارة قرروا خلال اجتماعهم يوم السبت 30 سبتمبر 2023، إنهاء التعاقد مع الرئيس التنفيذي خالد بن محمد القزلان اعتباراً من نفس التاريخ.


وأضافت الشركة في بيانات منفصلة لها على تداول، أنه تم تكليف أسامة بعاج، الذي يشغل حاليًا منصب المدير المالي، بالقيام بأعمال الإدارة التنفيذية حتى يتم تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة.

 

وبينت أن أسامة بعاج يمتلك 12 عاما من الخبرة الإدارية والتشغيلية مع خبرته في الشؤون المالية.

 

وفي بيان منفصل ذكرت الشركة، أن أعضاء مجلس الإدارة، قرروا إعادة تعيين الأمير محمد بن خالد بن تركي آل سعود (غير تنفيذي) رئيساً لمجلس الإدارة، وياسر بن سليمان العقيل (مستقل) نائباً له.

 

وبينت أن تعيين ياسر بن سليمان العقيل (مستقل) كنائب لرئيس المجلس جاء بعد قبول مجلس إدارتها استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة هتان بن حامد الشنبري الشريف، (غير تنفيذي) من عضويته في مجلس الإدارة واللجان المنبثقة منه للدورة الحالية التي بدأت في 1 مايو 2021، وتنتهي في 30 أبريل 2024، وهذا نظرا لظروفه الخاصة.

 

وأشارت إلى أن ذلك تم بمحضر مجلس الإدارة الصادر بالتمرير بتاريخ 30 سبتمبر 2023، على أن تكون الاستقالة ساريةً من تاريخ المحضر.

تعليقات {{getCommentCount()}}

كن أول من يعلق على الخبر

{{Comments.indexOf(comment)+1}}
{{comment.FollowersCount}}
{{comment.CommenterComments}}
loader Train
عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة. ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.