"أكاديمية التعلم" تُكمل إجراءات تأسيس شركة تابعة للاستثمار والتطوير العقاري

2022/12/18 أرقام

"أكاديمية التعلم" تُكمل إجراءات تأسيس شركة تابعة للاستثمار والتطوير العقاري
شعار "شركة أكاديمية التعلم"


أعلنت شركة أكاديمية التعلم اكتمال إجراءات تأسيس شركة للاستثمار والتطوير العقاري باسم "شركة أكاديمية التعلم للاستثمار"، السجل التجاري رقم (2050165590) والصادر من مكتب السجل التجاري بالدمام بتاريخ 18 ديسمبر 2022.

 

وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول"، أنه سيتم فتح حساب بنكي مستقل باسم الشركة وإيداع قيمة رأس المال في الحساب.

 

وحسب البيانات المتوفرة على "أرقام"، أعلنت شركة أكاديمية التعلم في سبتمبر الماضي، موافقة مجلس الإدارة على تأسيس شركة للاستثمار والتطوير العقاري، شركة تابعة ذات مسؤولية محدودة، ومملوكة بنسبة 100% لها، ويكون مقرها في مدينة الرياض، برأس مال 100 ألف ريال.

 

وتهدف الشركة إلى تأسيس مقرات نموذجية للتدريب والتعليم خاصة بالأكاديمية، واستثمار الميزة التنافسية للأكاديمية بإضافة دخل إضافي لها، واستثمار رأس مال الأكاديمية بفاعلية أكبر، وتطوير البيئة المحيطة بالأكاديمية من خلال وجود محلات تجارية (مكتبة، صيدلية، مطاعم، مقاه، سوبر ماركت... وغيرها) تكون محفزة لمنسوبي ومنسوبات الأكاديمية والمستأجرين .

تعليقات {{getCommentCount()}}

كن أول من يعلق على الخبر

{{Comments.indexOf(comment)+1}}
{{comment.FollowersCount}}
{{comment.CommenterComments}}
loader Train
عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة. ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.