"نادك" تعيّن عضواً في مجلس الإدارة ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

2022/04/05 تداول
بند توضيح
مقدمة إشارة إلى إعلان الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) بتاريخ 27/02/2022م الموافق 26/07/1443هـ بخصوص استقالة عضو في مجلس الإدارة (العضو المنتدب) الدكتور/ سليمان عبدالعزيز التويجري وذلك لدواعي الاستقلالية في تكوين مجلس الإدارة، تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن تعيين المهندس/ عبدالعزيز بن محمد بن حمد الرقيب عضواً جديداً في مجلس الإدارة (كعضو مستقل) لشغل المقعد الشاغر الحالي في المجلس، ويسري هذا التعيين اعتباراً من تاريخ 05/04/2022م ـ ليُكمل الدورة الحالية للمجلس والتي تنتهي في 10/04/2024م.
بند توضيح
اسم العضو المعين المهندس/ عبدالعزيز بن محمد بن حمد الرقيب
صفة العضوية مستقل
تاريخ بداية العضوية 1443-09-04 الموافق 2022-04-05
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين

لدى المهندس/ عبدالعزيز بن محمد بن حمد الرقيب خبرة واسعة في مجالات التجارة والاستثمار تتجاوز الـ ١٥ عاماً، ويشغل حاليأ منصب المدير العام لشركة امتياز العربية منذ يناير 2011، كما يشغل عضوية كلاً من شركة حمد محمد الرقيب وأولاده التجارية، وشركة مستقبل المرح التجارية، وشركة الريمة للتطوير العقاري، وشركة هرفي للخدمات الغذائي.

المهندس/ عبدالعزيز الرقيب حاصل على درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية عام 2009 من "جامعة كورنيل" في الولايات المتحدة الأميركية، وعلى درجة البكالوريوس في هندسة البترول عام 2005 من "جامعة كنساس" في الولايات المتحدة.

بند توضيح
تاريخ انعقاد اجتماع مجلس الادارة الذي عين فيه العضو/ الاعضاء 1443-09-03 الموافق 2022-04-04
موافقة المجلس أن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره
معلومات اضافية يرحب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالمهندس/ عبدالعزيز الرقيب كعضو جديد في مجلس الإدارة متمنين له التوفيق والسداد في تقديم معرفته وخبراته لدعم أعمال الشركة.
الملفات الملحقة    

تعليقات {{getCommentCount()}}

كن أول من يعلق على الخبر

{{Comments.indexOf(comment)+1}}
{{comment.FollowersCount}}
{{comment.CommenterComments}}
loader Train
عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة. ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.

الأكثر قراءة