"الجزيرة ريت": تسلُّم طلبات من "بترومين" و"حمد محمد الرقيب" بتعليق الإيجارات المستحقة بسبب منع التجول

2020/04/13 أرقام

أعلنت شركة الجزيرة للأسواق المالية بصفتها مدير صندوق الجزيرة موطن ريت العقاري، تسلمها طلبات من مستأجري العقارات التابعة للصندوق شركة "بترومين"، وشركة "حمد محمد الرقيب"، بطلب تعليق الإيجارات المستحقة.

 

وقالت الشركة في بيان لها على "تداول"، إن ذلك نتيجة لتوقف أعمالهم بسبب فرض منع التجول الجزئي ثم الكامل والذي تم تنفيذه بالمملكة، وذلك كأحد الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الجهات المعنية للسيطرة على انتشار فيروس كورونا (COVID-19).

 

وتوقعت الشركة أن يكون الأثر الناتج عن هذا الحدث سلبياً، لكن يتعذر تحديد حجم الأثر المالي على الصندوق بدقة، وذلك لصعوبة معرفة النطاق الزمني لتطبيق القرارات الاحترازية، حيث لا توجد مدة زمنية مؤكدة بشأن انتهاء التدابير الاحترازية.

 

وأكدت أنها بصفتها مدير الصندوق تسعى في الوقت الحالي إلى حصر الطلبات المتسلمة من المستأجرين ودراسة كل طلب من جميع الجوانب، وبما يحفظ مصلحة مالكي الوحدات بما يتوافق مع الأنظمة واللوائح في المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية تخص هذا الشأن مستقبلاً.

 

للاطلاع على تفاصيل الشركات التي أعلنت تأثرها بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

تعليقات {{getCommentCount()}}

كن أول من يعلق على الخبر

{{Comments.indexOf(comment)+1}}
{{comment.FollowersCount}}
{{comment.CommenterComments}}
loader Train
عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة. ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.