"المراعي" تقر خطة للتوسع في قطاع الدواجن بحجم استثمارات رأسمالية 275 مليون ريال

2020/04/07 أرقام

أعلنت شركة المراعي، أن مجلس الإدارة قد أقر خطةً للتوسع في قطاع الدواجن، حيث وافق على استثمارات رأسمالية بقيمة 275 مليون ريال، لتوسعة مرافق الإنتاج والتصنيع الحالية.

 

وقالت الشركة في بيان لها على "تداول"، إن مجلس الإدارة وافق أيضا على المضي قدما بدراسة لتطوير مرافق لإنتاج أمهات الدواجن وذلك لتحقيق التكامل الرأسي لإمدادات الدواجن، حيث سجل قطاع الدواجن نتائج مالية مرضية خلال الربع الأول من العام الحالي وعلى مدى العامين الماضيين.

 

وأوضحت الشركة أن الإدارة ستقوم بإجراء دراسة شاملة لتقييم توسعات إضافية محتملة في فئات الأغذية الأساسية والتي من شأنها تعزيز سلاسل الإمداد الغذائي بالمملكة.

 

وأضافت أن هذه الخطط تأتي من واقع مسؤولية الشركة واستمرارية دورها الرائد في دعم وتعزيز الجهود الرامية لتأمين الأمن الغذائي في المملكة.

 

وأشارت إلى أن ذلك جاء خلال اجتماع مجلس الإدارة للاطلاع على سير عمليات الإنتاج بالشركة، مؤكدة استمرارية توفر منتجاتها بجودتها المعهودة للمستهلكين.

تعليقات {{getCommentCount()}}

كن أول من يعلق على الخبر

{{Comments.indexOf(comment)+1}}
{{comment.FollowersCount}}
{{comment.CommenterComments}}
loader Train
عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة. ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.