نبض أرقام
18:24
توقيت مكة المكرمة

2024/05/20
2024/05/19
15:21
14:03
13:49
12:21

"أرقام كابيتال": تبقي على توصيتها بالشراء لسهم "إعادة" مع رفع سعرها المستهدف إلى 11 ريالا.. وتضعها في قائمة الأسهم المفضلة

2020/01/21 أرقام

أبقت "أرقام كابيتال" على توصيتها بالشراء لسهم الشركة السعودية لإعادة التأمين "إعادة السعودية"، مع رفع السعر المستهدف للسهم من 10.30 ريال إلى 11 ريالاً.

 

وقالت شركة "أرقام كابيتال" إنها أدرجت سهم "إعادة السعودية"، ضمن قائمة الأسهم المفضلة لديها في قطاع التأمين السعودي.

 

وأوضحت "أرقام كابيتال" في تقرير حديث لها، أن أبرز محفزات نمو السهم تتمثل في التحسن المستمر في الأرباح التشغيلية، إضافة إلى استدامة عوائد الاستثمارات التوقعات بزيادة العائد على حقوق المساهمين تدريجياً.

 

وأشارت الى أن "إعادة" حافظت على مسار التحسن في هامش الاكتتاب، متوقعة أن يستمر التحسن ليصل لمعدل 4.2% في العام 2023م نتيجة لتعزيز توازن المحفظة التأمينية وزيادة التنوّع الجغرافي.

 

وبينت "أرقام كابيتال"، أن الحفاظ على التصنيف الائتماني القوي وتراجع أداء عدد من المنافسين، منح الشركة فرصاً جديدة لزيادة حصتها السوقية في الأسواق الإقليمية.

تعليقات {{getCommentCount()}}

كن أول من يعلق على الخبر

{{Comments.indexOf(comment)+1}}
{{comment.FollowersCount}}
{{comment.CommenterComments}}
loader Train
عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة. ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.

الأكثر قراءة